أكادير تحتضن يوم دراسي حول الاعلام الالكتروني بجهة سوس ماسة درعة

تيفسا بريس 

يوم دراسي حول الاعلام الالكتروني بجهة سوس ماسة درعة تحت شعار : “الإعلام الالكتروني: التحديات وسؤال الجهوية”

ينظم فرع أكادير للاتحاد المغربي للصحافة الالكترونية والمديرية الجهوية لوزارة الاتصال والفرع الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية بشراكة مع المجلس الجهوي لسوس ماسة درعة يوما دراسيا حول الاعلام الالكتروني بجهة سوس ماسة درعة تحت شعار “الإعلام الالكتروني: التحديات وسؤال الجهوية” ، وذلك بفندق أنزي يوم السبت 18 أبريل 2015 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا .
 
ويهدف اليوم الدراسي الى المساهمة في تشخيص واقع الاعلام الالكتروني بجهة سوس ماسة درعة وتقاسم التجارب في مجال الصحافة الالكترونية، فضلا عن تقريب الفاعلين في مجال الاعلام الالكتروني من ورش الجهوية وإطلاعهم على مستجدات مشاريع قوانين الصحافة والنشر وتحسيس المشاركين بالجانب القانوني في مجال الصحافة الالكترونية، كما سيكون فرصة للتعرف على انتظارات العاملين في مجال الاعلام الالكتروني.
 
ويتوزع برنامج اليوم الدراسي بين جلسة افتتاحية صباحية وعرض للدكتور علي كريمي حول مستجدات مشروع مدونة الصحافة والنشر وورشات تتمحور أولاها حول الاعلام الالكتروني واخلاقيات المهنة يشرف عليها د. عبد الوهاب الرامي، ورشة ثانية حول المقاولة الإعلامية في المجال الالكتروني تحت إشراف: د. عبد الوهاب العلالي وورشة ثالثة في موضوع الإعلام الالكتروني: التحديات وسؤال الجهوية يؤطرها  د.رحيم الطور ، ليختتم اليوم باعتماد وثيقة أكادير حول الاعلام الالكتروني.
 
PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


TV تيفسابريس